توضيح حول مقال “ترقية رئيس الموارد البشرية بوزارة الصحة خارج الضوابط القانونية يورط آيت الطالب”

في إطار توضيحها بخصوص الخطا الذي تضمنه مقال “ترقية رئيس الموارد البشرية بوزارة الصحة خارج الضوابط القانونية يورط آيت الطالب”، والذي استند فسه الموقع إلى أن الموظف لم يصل للمدة المحددة للترقية التي حصل عليها، اطلعت بلادنا 24، على وثيقة تؤكد توظيف الموظف زكرياء شيكي سنة 2010 وليس 2011 كما سبق وذكرنا.

وقد ورد في المقال الذي نشر على الجريدة الالكترونية “بلادنا 24” أن زكرياء الشيكي، رئيس قسم الموارد البشرية بمديرية الموارد البشرية بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، ولج الإدارة سنة 2011، في حين أنه تم توظيفه كمتصرف من الدرجة الثانية ضمن أطر وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية بتاريخ 03/05/2010.

وحسب ذات المقال: “تمت ترقية رئيس قسم إدارة شؤون الموظفين خارج الضوابط القانونية”، في حين أنه لم يكن ضمن اللائحة النهائية التي ضمت 135 متصرف(ة) و التي بثت فيها كذلك اللجنة الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة، و ذلك رغم إدراجه ضمن لوائح الترقي الأولية في درجة متصرف من الدرجة الأولى بعد استيفائه لشروط الترقي في الدرجة.

واطلع الموقع أيضا على أنه تم تعيينه في منصب رئيس قسم إدارة شؤون الموظفين بمديرية الموارد البشرية بتاريخ 20/07/2021، و ذلك بعد اجتيازه بنجاح للمقابلات الانتقائية لشغل المنصب المذكور المفتوح التباري بشأنه بناء على قرار وزير الصحة عدد 4811 صادر بتاريخ 18/02/2021.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *