حقوقي يجر عصابة على شاكلة “حمزة مون بيبي” للقضاء

قال رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان محمد المديمي، أنه قام بتقدم شكاية للنيابة العامة المختصة، والفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لفتح تحقيق معمق، على خلفية وجود عصابة تنشط بمواقع التواصل الاجتماعي، داخل وخارج أرض الوطن.

وأضاف المتحدث، في تصريح خص به “بلادنا24“،أن المركز الوطني لحقوق الإنسان، “تقدم بعدد من الشكايات للنيابة العامة، بمجموعة من الأشخاص، ينشطون في الابتزاز والتهديد والتشهير، والمس بالحياة الخاصة للأفراد، والنصب وانتحال صفة منظمة بمواقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبالغ مالية لتشويه صورة خصوم من يدفع أكثر والحرب بالوكالة”.

وأفاد المصدر ذاته، أن “العناصر الأمنية بربوع المملكة، باشرت تحرياتها في عدد الشكايات المطروحة، معززة بأدلة تؤكد تورط هذه المجموعة النشيطة بمواقع التواصل الاجتماعي، في ملفات ابتزاز وتشهير بالحياة الخاصة للأفراد”.

وأكد المديمي، أن “سلوكيات الابتزاز تمتد على الصعيد الوطني وخارج أرض الوطن،حيث قاموا بتكوين شبكة هدفها الأول والأخير الابتزاز والتهديد، للحصول على الأموال”، مردفا أن حصيلة التهم تعد في خانة الجنايات، مناشدا السلطات الأمنية والقضائية إلى تطبيق القانون، حيث بين المتهمين شخص قاربت عدد الشكايات به 176 شكاية.

جدير بالذكر، أن محمد المديمي، أول من دخل على خط حساب حمزة مون بيبي، الحساب الذي أطاح بعدد من الأشخاص، ولازالت تتابع في فصوله المغنية دنيا باطما، حيث ينتظر ملفها مرحلة النقض.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *