حفصة بورقادي تشارك في الفيلم السينمائي “Le Convoi”

تحاول الفنانة الشابة حفصة بورقادي، أن تندمج كليا مع جمهورها على مختف منصات التواصل الاجتماعي، لتطلعهم على أحدث إنتاجاتها ومشاركاتها الفنية، خاصة وأنها تعيش هذه السنة، انتعاشة فنية غير مسبوقة، ستخول لها فرصة ولوج عالم الفن من أبوابه الواسعة، وتعرف الجمهور المغربي أكثر على موهبتها.

وهكذا، تحاول الفنانة مع مرور الزمن، الاندماج أكثر في الساحة الفنية، حيث تحاول الظهور ومشاركة العديد من الفنانين مختلف أنشطتهم الفنية، خاصة بعد الفرصة التي أتاحها سعد لمجرد للأخيرة، ومشاركتها في تصوير فيديو كليب “آش خبارك”.

وفي هذا السياق، أعلنت حفصة بورقادي على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن مشاركتها في تصوير فيلم سينمائي جديد.

وتقاسمت الفنانة مع جمهورها، بعض الصور والفيديوهات التي وثقت من خلالها تفاصيل كواليس التصوير الخاصة ببعض مشاهدها في قصة الفيلم، الذي لا يزال قيد التصوير والإنتاج.

وأكدت في تعليق أرفقته على هذه الصور، على سعادتها وفرحها وفخرها بهذه التجربة، التي أعربت عن رغبتها في استغلالها جيدا، حيث دونت، قائلة: “من أعمال السينما le convoi قريبا”.

وحاولت بورقادي أن تضل غامضة في تفاصيل قصة هذا الفيلم السينمائي، حيث لم تعلن بعد عن شخصيتها، أو حتى زملائها الفنانين المشاركين في تجسيد باقي الأدوار.

ومن جهته، تفاعل الجمهور مع تدوينة وصور الفنانة، معربين عن سعادتهم وفرحهم لانشغالها في تصوير وتقديم أعمال فنية متنوعة، حيث انهالت التعاليق التي عجت بعبارات التشجيع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *