رشيد العلالي يعلق على التبرعات التي جمعها جاد المالح لضحايا الزلزال

يستمر العديد من الفنانين في انخراطهم من أجل تقديم المزيد من المساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز ومناطق أخرى من البلاد، قبل حوالي الشهر، بقوة 7 درجات على سلم ريشتر، مخلفا خسائر مادية وبشرية كبيرة.

ويعتبر الفنان جاد المالح، واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية المغربية المقيمين في فرنسا، إذ أعلن سابقا عن تحضيره لحفل فني تضامني لجمع التبرعات لضحايا الزلزال.

واليوم، عاد جاد المالح ليعلن لجمهوره، خاصة من المغاربة، عن جمع 435 ألف يورو، خلال الحفل الفني الذي حضره وشارك فيه العديد من الفنانين المغاربة، بهدف مساعدة ضحايا هذه الفاجعة.

وكان الإعلامي رشيد العلالي، واحدا من أبرز المشاركين في هذا الحفل التضامني، حيث تقاسم مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق تفاصيل الحفل.

وأرفق العلالي هذه الصور، بتعليق أعرب فيه عن سعادته وفخره بمبلغ التبرعات التي سيتم تقديمها لضحايا زلزال الحوز، حيث قال: “حوالي نصف مليار سنتيم لي تجمعات لبارح فهاد الحفل الكبير لي نظموا ولد البلاد جاد المالح”.

وأردف الإعلامي، بتوجيه الشكر لجميع الفنانين المشاركين في الحفل، معلقا: “شكرا لجميع الفنانين لي ساهموا فنجاح الحفل، وشكر كبير للجمهور لي كان ليه فضل كبير فنجاح هاد السهرة التضامنية الكبرى”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *