“حشومة ماشي أفعال ولاد الناس”.. محمد الترك يعبر عن اشتياقه لبناته

عادت تدوينات المنتج البحريني، زوج الفنانة دنيا بطمة، محمد الترك، المثيرة للجدل  إلى الواجهة، حيث عبر هذا الأخير عن اشتياقه لبناته، غزل وروز، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

إذشارك جمهوره، قبل ساعات، صورة له رفقة ابنته غزل، وأرفقها بتدوينة مؤثرة جاء فيها: “اللهم في يوم الجمعة هذا دمر من فرق بيني وبين بناتي ومنعني شوفتهم أو سماع صوتهم، حسبي الله ونعم الوكيل، ووكلت أمري لله”، مضيفا: “وحشتوني، حشومة ماشي أفعال ولاد الناس”، موجها رسالة ضمنية لأشخاص معينة ذون ذكر صفتهم، ليثير التساؤلات من جديد.

وضرب الترك موعدا مع متابعيه، من خلال بث مباشر، على حسابه الرسمي هذا المساء، قائلا: “لايف الساعة 10 بتوقيت البحرين والساعة 8 بتوقيت المغرب، فاض الكاس”.

يذكر أن مختلف الصفحات الفنية تداولت، في الآونة الأخيرة، فيديوهات لمحمد الترك، نشرها على حسابه “سناب شات”، يظهر من خلالها وهو يقيم حفلا بمنزله، في البحرين، رفقة أصدقائه وأفراد من عائلته، دون الكشف عن طبيعة المناسبة، وحرص البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تهنئته، مرجحين أنه تزوج من جديد، وفي المقابل أكدت فئة أخرى أن الهدف منها هو إثارة الجدل وخلق “البوز” فقط.

بلادنا24 سلمى جدود 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *