رشيد كودي يكشف كواليس أغنية “حنا مغاربة”

كشف صانع المحتوى والمغني، رشيد كودي، كواليس أغنية “حنا المغاربة”، التي أصدرها بمناسبة بطولة كأس العالم 2022، خلال تصريحاته في برنامج “باتشوورك”، من تقديم الإعلامي أسامة بنجلون.

وبروحه المرحة وعفويته المعتادة، قال رشيد: “كان عندي حلم نحضر لبطولة كأس العالم من صغري، وفاش سخر الله في كلشي قلت ضروري ندير أغنية نهديها لبلادي، بهذه المناسبة، كيما كايديرو كاع الفنانين في العالم كامل، توكلت على الله بقات ليا يوماين باش نسافر، جلست مع صاحبي في الرباط محمد عاطف، تحية ليه، الأغنية من ألحانو ومن كلماتي، كتبنا الكلمات، رجعت لأكادير سجلت في أستوديو ديال واحد الدري حدا الدار”.

مضيفا: “مشيت لتاغازوت جمعت الدراري قتليهم ماتفكروش بزاف غانصورو كليب بالتيشورت المغربي، وكانوا معايا أجانب غير بالصدفة، ومن بعد مشيت لقطر وكملت تما بعض المشاهد غير بالتيليفون، زعما راني كاين في قطر، ومن بعد فاش ربح المغرب مع بلجيكا قلت نحطو في اليوتيوب، وطلع في الأخير زوين وخفيف ظريف، ماعرفتش كيفاش سخر فيه الله، كنتمنى يعجب المستمعين”.

يذكر أن رشيد كودي، قام بتوثيق مغامراته في قطر، أثناء حضوره المونديال، التي تميزت بالعفوية، الضحك، التأثر، الروح الوطنية، التشجيع والمساندة، كما تقاسم مع متابعيه عبر خاصية الستوري بمنصة إنستغرام، أجواء هذا الحدث التاريخي، الذي سيظل راسخا في ذاكرة المغاربة والعالم.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *