حسيني و”كوزان” يتصدران التراند بأغنية “شوافات”

يستمر شباب الساحة الفنية المغربية في حصاد الأرقام القياسية وبلوغ مستويات عالية تصعد بالأغنية المغربية لمستويات مهمة، تنافس الأعمال العالمية، وسط انتشارها الكبير وتداولها على منصات التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم.

وكمثال على هذه الأغاني التي استطاعت تجاوز حدود الوطن، نجد الديو الغنائي تحت عنوان “شوافات”، لكل “كوزان” والفنان الصاعد حسيني.

وهكذا، فيستمر الديو الغنائي “شوافات” للفنان حسيني في تحقيق نجاحات كبيرة، حيث حصد المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة على قناته الرسمية في منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” بعد مرور أيام قليلة على طرحه على شكل فيديو كليب.

وتمكن حسيني في هذا الديو الغنائي الذي جمعه لأول مرة بصديقه الفنان “كوزان” والفنان “موكي”، من تحقيق نحو ثلاثة ملايين مشاهدة على منصة “يوتيوب” في وقت قصير جدا، كما استطاعت الأغنية أن تحتل المراكز الأولى في قوائم التطبيقات الموسيقية، وحققت شهرة واسعة كأفضل أغاني المغرب استماعا على منصتي “سبوتيفاي” و”شازام”.

وفي تفاصيل هذا العمل الذي يجمع الفنانين في “تريو” استغرق تجهيزه وإعداده مدة عامين تقريبا، تم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف المخرج حسن الكورفتي، بتعاون مع الشركة العالمية “SSC Music”، التي أظهرت ثقتها بموهبة حسيني الكبيرة، وقررت إنتاج الأغنية.

ومن خلال إنتاجاته السابقة، استطاع أحمد حسيني أن يتعاون مع عدد من الفنانين المغاربة ويحقق معهم نجاحات باهرة، من بين هؤلاء الفنانين، نجد بشرى مستظرف التي حققت أغنيتها “Wa La Vie” تصدرا لقوائم الأغاني في الجزائر والمغرب وإسبانيا لأكثر من شهرين، وحققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة، كما تعاون “حسيني” مع الفنان “7ARI” الذي حققت أغنيته “البيضا مونامور” أكثر من 33 مليون مشاهدة منذ طرحها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *