الفد: واش أنا حصلت فكبور ومبغيتش نخرج منو؟ جوابي بسيط

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

أكد الفنان الكوميدي، حسن الفد، أن شخصية “كبور” ليست الأنجح في التلفزة المغربية، وإنما الأكثر شعبية، مشيرا إلى أن سلسلة “الطوندونس” التي كانت تبث على شاشة القناة الثانية، والتي أداها رفقة الفنانة المغربية مونية لمكيمل، هي الأكثر نجاحا على المستوى الفني.

وأوضح الفد خلال استضافته في برنامج “آخر كلام”، الذي يقدمه الإعلامي رشيد الإدريسي، أن سلسلة “كبور” ليست الأكثر درا للمال عليه، بل هو الأقل دخلا على مستوى مشاريعه الأخرى، مقارنة بالمجهودات التي يقوم بها، مبرزا أن سلسلة “التي را تي” كان الاشتغال عليها رفقة خلية الكتابة، صباح مساء، قائلا: “ما كاينة حتى شي ميزانية تخلص ليك 7 أشهر ديال الخدمة صباح مساء.. ويكون أحسن على مستوى الدخل.. ندير 3 ديال الأعمال فهاد الشهور”.

وأشار المتحدث ذاته، أن شخصية “كبور” تقيس القاعدة الذوقية المشتركة بين الجماهير المغربية المختلفة، بينما سلسلة “الطوندونس” لها جمهور قليل، وإنما نوعي.

ورد الفد على الانتقادات التي تطاله بخصوص سقوطه في النمطية، وعن الحملة الالكترونية التي تم إطلاقها ضده “كبور لا يمثلني”، على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم نعته بـ”النخبوي الذي يمقت الطبقات الشعبية” في سلسلة “الشانيلي تيفي”، قائلا: “واش أنا حصلت في كبور ومبغيتش نخرج منو؟ جوابي بسيط ومن بعد”.

وحقق الفنان حسن الفد، نجاحا كبيرا من خلال الشخصية الشعبية “كبور”، في أجزائه الخمسة، والتي ظهرت لأول مرة في السلسلة الرمضانية “الكوبل” سنة 2014، لتتمكن من حصد أكبر عدد من المشاهدات خلال شهر رمضان، سواء خلال فترة بثها على القناة الثانية، أو عند بثها على موقع “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *