حسنية أكادير يتنفس الصعداء بفوز مهم على حساب الرجاء الرياضي

حقق حسنية أكادير انتصارا هاما على حساب ضيفه الرجاء الرياضي، في لقاء احتضنه ملعب أكادير الكبير، برسم الجولة الـ20 من منافسات الدوري الاحترافي.

وبدا أصحاب الأرض عازمين على تحقيق النقاط الثلاث، من خلال الأجنجة، سواء المتألق يوسف مهري وجونيو مبيلي، اللذان كان مصدر الخطوة إلى الدقيقة 37، التي كانت موعد الهدف الأول للحسنية عبر اللاعب عزيز قايدي.

وفي الشوط الثاني، حاول الرجاء تداركه للموقف من خلال ضغطه المستمر على دفاع الفريق السوسي، لتحمل الدقيقة 63 النبأ السار للجماهير الرجاوية، ويسجل متوسط الميدان الطوغولي روجيه أوهولو.

وأكمل الرجاء المباراة بعشر لاعبين، بعد أن أشهر حكم المواجهة الداكي الرداد البطاقة الحمراء في وجه المدافع جمال حركاس، وذلك بعد قيام الأخير بطرد أحد لاعبي الحسنية، ليتأكد القرار عبر تقنية الفار.

وبينما كان البعض يظن أن المقابلة ذاهبة نحو تحقيق التعادل، إذا بعرضية من طرف أيوب لخضر ارتدت من أحد مدافع النسور، لتصل إلى يوسف مهري الذي أسكن الكرة الشباك، ليهدي فريقه النقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة، تنفس الفريق السوسي الصعداء من خلال فوزه على الرجاء، ليرفع رصيده إلى النقطة العشرين، مبتعدا شيئا ما عن صاحب المركز ما قبل الأخير، فريق أولمبيك خريبكة صاحب الـ15 نقطة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *