حريق يلتهم “سوق ماكرو” في سطات

شبت النيران، مساء اليوم السبت، بالقرب من الحي الشعبي “البطوار”، في سوق الفتح، المعروف لدى العامة بمدينة سطات بـ”ماكرو”، التابع للملحقة الإدارية الرابعة، مما خلف حالة استنفار كبيرة في مختلف المصالح الأمنية، التي انتقلت إلى مكان الحريق لتتبع عملية الإطفاء.

الحريق الذي أتى على العديد من المحلات التجارية الصفيحية المختصة في بيع الملابس الجديدة والمستعملة والأواني المنزلية بسوق “ماكرو”، نتج عنه احتراق 10 “براريك”، دون تسجيل أي خسائر بشرية، حسب شهود عيان، فيما سجلت خسائر مادية، بسبب طبيعة المواد الموجودة بالسوق من متلاشيات، وأغلبها سريعة الاشتعال.

9c7bd1a4a3a95b289a3a9fcb176a560b

وحسب ما استقته “بلادنا24” من تصريحات المتضررين، فإن الأسباب الحقيقة وراء هذا الحريق تبقى مبهمة، مع استحضار إمكانية انفجار قنينة غاز، فيما طالب أصحاب المحلات المتضررة، من الجهات المختصة، بتعويضهم وإيجاد حل لهذا المشكل.

ولفتت مصادر “بلادنا24″، إلى أن عناصر الشرطة العلمية والتقنية، ومصالح الأمن، والسلطات المحلية، والقوات المساعدة، حلوا بمكان الحادث، لمعرفة كافة الحيثيات المحيطة بهذا الحريق، الذي استنفر مختلف السلطات المحلية بالمدينة، كما تم فتح تحقيق أولي لمعرفة أسباب وملابسات اندلاع الحريق، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *