حجز1840 قرص مخدر من الإكستازي و الريفوتريل بمكناس

استطاعت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس صباح اليوم الجمعة 29، توقيف شخصين، متورطين في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وعلى إثر هذه العملية، تمكنت ذات العناصر، عقب إجراءات التفتيش المنجزة، من حجز 1840 قرص مخدر من الإكستازي والريفوتريل، ومبلغ مالي مهم، يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتمت العملية ذاتها، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث استطاع “كومندو أمني” الإيقاع بالمتهمين المذكورين من خلال سد قضائي متحرك، أقيم على مستوى مدخل الطريق السيار بمدينة مكناس، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة.

وعقب مواصلة عمليات البحث والتفتيش في هذه الواقعة، تم الوصول لمسكني المتهمين الموقوفين، حيث أدت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحدهما، إلى حجز نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وقد تمت كل هذه العمليات من تحري وبحث وتفتيش وتوقيف، بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، كما أمرت هذه الأخيرة بوضع المتهمين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، وذلك لمعرفة باقي امتدادات هذا النشاط الإجرامي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *