حجز مخدرات على متن سيارة بميناء الجزيرة الخضراء قادمة من سبتة

اعترضت الشرطة الوطنية الإسبانية، اليوم الجمعة، سيارة خفيفة، كانت تحمل 56 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش، مخبأة داخلها بإحكام، على مستوى ميناء الجزيرة الخضراء، قادمة إليه من مدينة سبتة المحتلة، واعتقلت ركابها الأربعة، على خلفية تورطهم في ارتكاب جريمة ضد الصحة العامة.

وبالعودة لتفاصيل النازلة، ذكر بلاغ للشرطة الإسبانية، أن موظفي شرطة الميناء، قد اكتشفوا أثناء قيامهم بعمليات تفتيش روتينية على متن سفن الركاب، سيارة يشتبه في تورطها في تهريب كمية كبيرة من المخدرات، مما دفعهم لمباشرة إجراءات تفتيشها.

كما أوضح المصدر نفسه، أن عملية التفتيش المنجزة على المركبة، أسفرت عن ضبط العديد من العبوات المعبأة بمخدر الحشيش على شكل أسطواني، والمعروفة في المصطلحات الإجرامية باسمالبلوط، في أقسام مختلفة من هيكل السيارة، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 1800 يورو.

ويورد البلاغ، أن المخدرات تم تعبئتها على شكلبلوط، ورُشَّت عليها مواد كيميائية مختلفة لإخفاء رائحتها؛ استخدمها تجار المخدرات المزعومون الذين كانوا يسافرون في سيارة من مدينة سبتة، ثم قاموا بتعبئتها بواسطة المكنسة الكهربائية، وإخفائها في أماكن يصعب الوصول إليها في السيارة.

هذا، وبلغ وزن الحشيش المحجوز 56 كيلوغراما، فيما تم توقيف ركاب السيارة الأربعة، ورفع المحضر إلى محكمة التحقيق المناوبة في الجزيرة الخضراء، لإبلاغ النائب العام. كما أوضحت الشرطة، أن التحقيق لا يزال مفتوحًا ولم يتم استبعاد اعتقالات جديدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *