حارث يساهم في عودة مارسيليا إلى سكة الانتصارات في الدوري الفرنسي

ساهم الدولي المغربي أمين حارث في تفوق فريقه مارسيليا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك خلال استضافته اليوم الأحد لفريق لوهافر على أرضية ملعب “الفيلودروم”.

وكان حارث وراء تسجيل الهدف الثاني، من خلال تقديمه لتمريرة حاسمة، استغلها بشكل أمثل اللاعب الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، علما أن الأهداف الأخرى حملت إمضاء كل من إسماعيلا سار، وهدف عكسي للاعب أرونا سانغانتي.

وتحصل حارث على تنقيط جيد خلال المواجهة، حيث نال تقييم 8.3 من طرف الموقع الشهير “سوفا سكور”، ويعتبر هذا ثاني أفضل تنقيط في صفوف لاعبي الفريقين، خلف أوباميانغ الذي حاز على أحسن تنقيط (8.8).

وشارك حارث في المباراة بشكل كامل منذ بدايته إلى غاية الدقيقة الـ79، ليتم تعويضه من طرف زميله فيتينيا، وشهدت المباراة مشاركه أوناحي بصفة أساسية إلى غاية الدقيقة الـ74، ليتم استبداله باللاعب جيفري كوندوجبيا.

على الجانب المقابل، عرفت المقابلة مشاركة المغربي الآخر ياسين كيشطا في صفوف لوهافر، فاللاعب المغربي بدأ المباراة أساسيا إلى غاية الدقيقة الـ59.

وبهذا الانتصار، تنفس نادي الجنوب الفرنسي الصعداء، بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر ست مقابلات بمختلف المسابقات الذي يشارك فيها النادي هذا الموسم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *