حاتم عمور يعيد أغنية “هاينة” إلى الواجهة

استرسل الفنان، حاتم عمور، خلال الأيام القليلة الماضية، في نشر العديد من الأغاني والإنتاجات الفنية التي اشتغل عليها منفردا وأخرى عبارة عن ديو مع عدد من مشاهير المغرب، تعبيرا منه على “تمغرابيت” التي تضمنتها أغانيه، التي حظيت بنجاح واسع داخل وخارج أرض الوطن.

وأعاد حاتم عمور، أغنيته “هاينة”، إلى الواجهة بعد مرور حوالي السنتين على إصدارها لأول مرة، كأغنية لجنيريك مسلسل “هاينة” الذي بثت حلقاته على قناة الأولى.

وتبعا لما سبق، فقد شارك الفنان متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو مقتطف من فيديو كليب أغنيته “هاينة”، التي قدمها للجمهور المغربي في ديو مع الفنانة، أسماء المنور.

ويأتي ذلك في سياق، دفاع حاتم عمور، عن اللمسة المغربية في أغانيه وإنتاجات العديد من الفنانين المغاربة الآخرين، خاصة بعد الهجوم الذي تعرضوا له وكمية الانتقادات اللاذعة التي وجهها بعض رواد الفن الطربي، الذين اتهموهم بانعدام الهوية الثقافية والأصالة المغربية في أغانيهم، التي أضحت تأخذ إلهامها من النماذج الغربية والشرقية، الشيء الذي يجعلها لا تحافظ على “تامغرابيت”.

وجدير بالذكر، أن الديو الغنائي، الذي جمع حاتم عمور، والفنانة، أسماء المنور، تحت عنوان “هانية”، طرح على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، قبل سنتين، وبلغت نسب مشاهدته أزيد من 13 مليون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *