جينيريك سيتكوم “ديريو النية” يتصدر “الطوندونس” المغربي

عبرت الفنانة سلمى رشيد، عن سعادتها وامتنانها بنجاح جينيريك سيتكوم “ديرو النية”، بعنوان “ماهو جاري”، حيث تمكن من احتلال الرتبة الأولى في “الطوندونس” المغربي.

وتقاسمت سلمى رشيد، أول أمس السبت، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، فيديو تظهر فيه رفقة طاقم عمل السلسلة، من بينهم خالد النقري، المكلف بقسم الانتاج، وهم يرددون كلمات الأغنية، تعبيرا عن سعادتهم بإنجازين، معلقة: “مبروك علينا، اليوم الفرحة فرحتين، فوز المنتخب المغربي على المنتخب البرازيلي، وكليب ماهو جاري الأول في الطوندونس الموسيقي المغربي”.

كما وجهت هذه الأخيرة الشكر إلى متابعيها عبر خاصية “ستوري”، معربة: “شكرا جزيلا لكم وأنا سعيدة لأن العمل نال إعجابكم، أحبكم كثيرا”.

ومن جهة أخرى، كشفت سلمى رشيد عن موعد طرح ألبومها الجديد “نار”، الذي حرصت على الترويج له خلال الفترة الماضية، مضيفة: “فخباركم مازال كاينين بزاف ديال المفاجآت وأولهم ألبوم نار اللي غينزل مباشرة بعد رمضان”.

يشار إلى أن الفنانة سلمى رشيد، تطل على الجمهور المغربي خلال الموسم الرمضاني الجاري، بأعمال متعددة، جمعت فيها بين الغناء والتمثيل والإشهارات، وكذلك المسابقات، فبالإضافة إلى سيتكوم “ديرو النية”، قدمت هذه السنة أيضا جينريك المسلسل الدرامي “كاينة ظروف”، الذي يعرض على قناة “الأولى” بعد الإفطار، إضافة إلى ظهورها في إحدى الإعلانات التجارية، ومشاركتها كذلك في برنامج المسابقات “أحسن باتيسيي” في نسخته الخاصة بالمشاهير.

وفي هذا الصدد، اختلفت الآراء حول ظهور سلمى المتكرر في مجموعة من الانتاجات المغربية هذه السنة، حيث قال البعض إن كثرة الأعمال في موسم رمضاني واحد “لا يضيف لها شيئا، وكثرة الظهور تطفئ الفنان”، في حين أشاد آخرون بأدائها لأغاني الجينيريك الخاصة بالعديد من الأعمال، أبرزها مسلسل “كاينة ظروف”، معتبرين أنه “يجب عليها التركيز على مجال الغناء أكثر من التمثيل”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *