جيجي حديد ونعومي كامبل وكيندال جينر يأسرن الحضور في عرض “فيرساتشي”

تداولت عدد من مواقع التواصل الإجتماعي، صورة النساء الثلاث، جيجي حديد، نعومي كامبل، وكيندال جينر، اللواتي كن ضمن عارضات المجموعة الجديدة “لفيرساتشي” في لوس أنجلوس.

وقد قاد فضول التعرف على آخر صيحات الموضة، قائمة طويلة من نجوم العالم المولوعين بالأثواب وآخر القصات التي اجتمعت في عرض أزياء فريد حضي بثاء جميع الحضور.

ولعل أبرز ما ميز هذا العرض، هو مشاركة أشهر وألمع عارضات العالم، اللواتي زين قطع وأزياء مجموعة “فيرساتشي” الجديدة المتعلقة بموسم الخريف وشتاء لهذه السنة، والتي تميزت في مجملها بطغيان اللون الأسود.

وقد افتتحت النجمة العالمية، جيجي حديد، عرض الأزياء هذا، كما كان لمشاركة النجمة، نعومي كامبل، بصمة خاصة أثتت أجواء العرض بشكل غير مسبوق، لتعلن بهذا أن السن مجرد رقم واهي، مدام القلب والجسد في ريعان الحيوية والنشاط.

ومن بين الحضور الذين وجهت عدسات الكاميرا صوب ملامحهن، نجد كل من النجمة العالمية، شير، والفنانة باريس هلتون، وكذلك مايلي سايرس وغيرهن كثيرات، حيث حرصن على الظهور في هذه المناسبة باطلالات مختلفة راقت إعجاب واستحسان جمهورهن عبر مختلف دول العالم.

ولم يقتصر اللون الأسود على خطف انتباه شركة “فيرساشي” فقط، بل أسر قلوب عدد من الحاضرين الذين أتوا منذ البداية بإطلالات سوداء، اختلفت فيها القصات ونوعية الأثواب فقط.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *