“جوج”.. فيلم سينمائي يزج بنساء العالم مع رجلين بعد أن أصابتهما “اللعنة”

من مجرد خيال وفرضية مستحيلة أتت صدفة، استطاع الثنائي دريس ومهدي، إكمال سيرورة عملهم الفني وتحضير ثاني فيلم سينمائي لهم بعنوانجوج“.

وتم مساء يومه الثلاثاء، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي الكوميديجوج، الذي أخرجه ربيع شجدي، وسيناريو بشرى ملاك، وشارك في تجسيد شخصياته ثلة من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم الفنانة سلوى زهران، الفنان رفيق بوبكر، والفنانة سكينة درابيل، رفقة الثنائي الكوميدي دريس ومهدي.

وفي تصريح خص بلادنا24” به ادريس ومهدي، أعربا من خلاله عن فرحتهما الكبيرة بهذا المولود الفني الجديد، بعد اشتغالهما سوية في الفيلم الكوميدي “30 مليون، مشيران أن عملهما سوية يعتبر مصدر قوتهما وتلاحمهما في صقل موهبتهما وتبليغ أفكارهما، بإبداع تام يروق تطلعات جماهيرهما المغربية.

وعن قصة الفيلم، أردفا: “فيلمجوجيحكي عن قصة شابين أصدقاء، بشخصيات مختلفة لكن المؤكد بينهما أنهما أغبياء، يتعرضان للتنمر باستمرار من طرف جميع معارفهما، حتى أتى اليوم الذي نزلت فيه اللعنة واختفى جميع رجال العالم، وبقيا وحيدين وسط النساء، اللواتي يحاولن الزواج منهما كي لا تندثر البشرية”.

فكرة غريبة بطرح غريب خيالي، ليؤكد دريس في توضيحه، أنالقصة أتت صدفة، في يوم كان الثنائي محاطين بالجماهير التي حجت لتلتقط صورا تذكارية معهما، الشيء الذي جعلهما يفكران في فرضيةماذا لو كنا نحن هم رجال العالم فقط، لتنطلق من هنا الفكرة التي أتت في باقي أحداثها بالكتير من الطرائف والأحداث التي امتزجت بين الكوميديا والأكشن”.

FILM JOUJ

واستطاعت الفنانة سلوى زهران، أن تأخد تجربة السينما في سياق الكوميديا لأول مرة مع فيلمجوج، الذي تؤدي من خلاله دور إحدى النساء اللواتي يحاولن الزواج من الرجلان الوحيدين في العالم.

وفي تصريحها لـبلادنا24”، قالت سلوى زهران: “إنها تجربتي الأولى في مجال السينما الكوميدية، وقد حالفني الحظ فعلا لتكون مع الثنائي دريس ومهدي، اللذان قدما للجمهور المغربي أعمالا ناجحة حققت أعلى الإيرادات، وهذا الفيلم مرت كواليسه وأجواء تصويره في ظروف رائعة وسط تفاعل وتناغم قوي بين جميع الممثلين“.

الفنان سي مهدي يشارك هو الأخر في فيلمجوج، وعبر عن تجربته الأولى في التمثيل ضمن تصريحه لـبلادنا24”، قائلا: “هي تجربة جميلة جدا، خاصة وأنها المرة الأولى التي سأظهر فيها للجمهور بشخصية مختلفة تماما، وأنا بدوري متشوق لرؤية العمل في صورته النهائية، لأنني فعلا اشتغلت فيه بحب وشغف كبير“.

وأكد سي مهدي، في تصريحه أنه قد تعرض أثناء قيامه بتصوير بعض المشاهد لحادثة أودت به للمكوث في المستشفى، حيث كان بصدد تصوير بعض اللقطات المليئة بالحركة والأكشن.

وقد حضر العرض ما قبل الأول لفيلمجوج، ثلة من الفنانين الشباب والرواد لتشجيع زملائهم المشاركين في الفيلم، وتثمين تجربة بعضهم الأولى في عالم السينما والكوميديا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *