جوائز “Joy Awards” تحمل في قائمتها النهائية ألمع النجوم العربية

تم الإعلان عن القائمة الأخيرة للمرشحين للفوز بمختلف جوائز أضخم حفل في الشرق الأوسط، الـ”Joy Awards”، في دورته الثالثة، والمزمع تنظيمه في الحادي والعشرين من شهر يناير 2023.

وتتنافس العديد من الأعمال للوصول إلى المرحلة النهائية من هذه المسابقة، التي يتبارى فيها عدد من مشاهير الدول العربية، من خلال أعمالهم وإنتاجاتهم المختلفة في جميع التصنيفات، موسيقى، وتمثيل وأعمال سينمائية، وتأثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتفرع الأعمال، ويتفرع معها صنف الجوائز التي يقدمها حفل “Joy Awards”، ذلك أن لكل صنف جائزة خاصة يتنافس عليها المرشحون من نفس المجال بشراسة.

ومن بين الجوائز المقدمة في صنف التمثيل، نجد جائزة “الممثلة المفضلة”، في فئة المسلسلات التي يتنافس فيها كل من مسلسل الفنانة المصرية، إلهام علي، بعنوان “سندس”، ومسلسل “صالون زهرة” للفنانة، نادين نسيب نجيم، والفنانة، هند صبري عن مسلسلها “البحث عن علا”، وهناك أخيرا الفنانة، هدى حسين، عن مسلسلها “من شارع الهرم إلى..”.

جائزة “أفضل ممثل” عن صنف المسلسلات، يتنافس عليها كل من الفنان، ابراهيم الحجاج، عن مسلسله “منهو ولدنا”، وأيضا الفنان المصري، أحمد مكي، عن دوره في مسلسل “الكبير أوي ج6″، والفنان، قسي خولي، عن مسلسل “الوسم ج2″، ومن مسلسل “منعرج خطير”، يرشح الفنان باسم خياط.

في جانب الموسيقى، يتنافس عدد من النجوم على جائزة “الفنان المفضل”، على رأسهم كل من الفنان، راشد الماجد، وماجد المهندس، عبد المجيد عبد الله، والفنان المصري عمرو دياب، في المقابل تتنافس على ذات الجائزة في صنف النساء، كل من الفنانة، إليسا، أصالة، أنغام، ونانسي عجرم.

جائزة “الممثل المفضل في السينما”، تضم بين منافسيها أشهر الفنانين والفنانات، على رأسهم من مسلسل “الهيبة”، الفنان، تيم حسن، وفنانين اخرين أبرزهم، أحمد حلمي، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز. وفي صنف النساء، تتنافس كل من أسماء أبو اليزيد، ومنة شلبي، ومنى زكي، والفنانة هند صبري.

وللرياضة مكانة أيضا في جوائز “Joy Awards”، التي يتنافس عليها عدد من نجوم كرة القدم من بينهم المغربي، أشرف حكيمي، فضلا عن جوائز مؤثري منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتنافس على جائزة أفضل مؤثر، عدد من المشاهير على رأسهم، الدحيح، وأحمد الشقيري.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *