جنايات فاس تدين عصابة متورطة في تصدير المخدرات بالسجن النافذ

علمتبلادنا24″، أن غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قد أصدرت اليوم الثلاثاء، أحكامًا قضائية في حق ثلاثة أشخاص معتقلين بالسجن المحليبوركايز، من بينهم عنصر في القوات المساعدة، وينحدرون جميعا من إقليم الناظور.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن الهيئة القضائية بالغرفة المذكورة، قررت مؤاخذة عنصر القوات المساعدة بما نسب إليه من تهم، ومعاقبته بالحبس النافذ لمدة ثلاثة سنوات ونصف، مع أداء غرامة مالية نافذة قدرها مليوني سنتيم.

كما أوضحت ذات المصادر، بأن المحكمة المذكورة، قررت مؤاخذة متهمين آخرين بما نسب إليهما من تهم، ومعاقبة كل واحد منهما بالحبس النافذ لمدة ثلاثة سنوات، مع أداء غرامة مالية نافذة قدرها 20 ألف درهم لكل واحد منهما.

وللإشارة، فقد توبع المتهمون من طرف قاضي التحقيق، من أجل تهمتكوين عصابة إجرامية، المشاركة في الارتشاء، حيازة ونقل المخدرات والاتجار فيها ومحاولة تصدير مواد مخدرة عبر مكتب جمركي بدون ترخيص، استيراد وتصدير المخدرات والمواد المخدرة ومحاولة استيرادها أو تصديرها بدون رخصة أو تصريح وكذا استيرادها أو تصديرها بحكم تصريح غير صحيح أو غير مطابق“.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *