جنايات فاس تبث في ملف “اختلالات” مهرجان الموسيقى الروحية

علمتبلادنا24، أن غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قد شرعت صبيحة اليوم الأربعاء، في الاستماع إلى مرافعة الوكيل العام للملك في القضية التي يتابع فيها (ع.ر.ز)، رئيس مهرجان فاس للموسيقى الروحية العريقة، المحكوم في المرحلة الابتدائية بالحبس النافذ لمدة سنة واحدة.

واستنادا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فقد قررت الغرفة المذكورة برئاسة القاضي (م.ب.م) الاستماع إلى مرافعة ممثل النيابة العامة، مع الاستماع إلى باقي المرافعات بتاريخ 24 ماي المقبل، بعدما اعتبرت المحكمة في الجلسة السابقة أن القضية جاهزة.

كما أوضحت ذات المصادر، أنه بعد الاستماع إلى جميع المرافعات، من المرتقب أن تصدر غرفة الجنايات الاستئنافية أحكامها في حق في المتهمين الذين توبعوا بمطالب من قاضي التحقيق على خلفية اختلالات عرفتها مؤسسةروح فاسالمكلفة بتنظيم مهرجان فاس للموسيقى العالمي العريقة.

وفي سياق متصل بالقضية، فقد كانت المتابعة التي قام بها قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بفاس (المكلف بجرائم الأموال)، في مواجهة عبد الرفيع زويتن رئيس مؤسسةروح فاس، قد كشفت أن زويتن اختلس مبلغ 46 ألف أورو، من ميزانية المؤسسة التي تشرف على تنظيم مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *