جنايات فاس تؤجل محاكمة موظف شرطة متورط في الاختلاس

علمتبلادنا24، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قررت زوال يومه الثلاثاء، تأجيل القضية التي يتابع فيها موظف شرطة برتبة مقدم شرطة رئيس، كان يعمل بالمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام العام بمدينة مكناس.

واستنادًا للمعطيات المتوفرة لجريدةبلادنا24، فقد قررت الهيئة القضائية بالغرفة المذكورة برئاسة القاضي (م.ل) تأجيل الملف إلى جلسة 6 يونيو القادم لحضور دفاع المتهم، مشيرة إلى أن الشرطي تم إحضاره من السجن المحليبوركايزإلى رحاب قاعة المحكمة.

وفي سياق متصل بالقضية، فقد كانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بتاريخ 17 أكتوبر 2022 لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لموظف الشرطة المذكور، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية اختلاس أموال عمومية.

كما أورد بلاغ لمديرية الأمن، أن عملية التدقيق المحاسباتي التي تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني كانت قد رصدت اختلالات محاسباتية في عمل موظف الشرطة المذكور، الذي يشغل مهمة محاسب المجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام العام بمكناس، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للتحقق من جرائم الاختلاس المرتكبة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *