“وانزة” يتلقى إشادة الجمهور بتجربته الأولى في التمثيل

يشارك نجم الراب المغربي “وانزة”، في مسلسل “لمكتوب” في جزئه الثاني، الذي يعرض ضمن باقة إنتاجات القناة “الثانية” الخاصة بشهر رمضان.

ويجسد “وانزة” في هذا المسلسل، شخصية “علي”، الذي يعاني من صراعات نفسية واجتماعية عديدة، خاصة وأنه يعيش على مر الأحداث واحدة من المواضيع والواقائع التي تندرج ضمن الطابوهات التي لم يصل الانتاج الفني المغربي بعد مرحلة مناقشتها بكل أريحية، والحديث عن “زنا المحارم”، الذي نتج عنه في الأخير ولادة طفل لا ذنب له.

ويطرح الفنان بهذه الشخصية، معاناة هؤلاء الأشخاص في المجتمع المغربي، الذي يرفض بشكل قاطع مثل هذه الوقائع، ولا يتقبل فيها أبدا وضعية الأم التي كانت ضحية اغتصاب أحد محارمها.

وبين صعوبة الطرح، وتحدي التجسيد الجيد، وقع الرابور “وانزة”، بين نيران الاجتهاد، وإظهار الموهبة في تجسيد هذه الشخصية والدور الصعب، خاصة وأنها تجربته الأولى في الاشتغال ضمن فريق عمل وإنتاج كبير، لذلك فقد اعتبر الكثيرون، أن تجسيده لهذه الظاهرة، “خطوة كبيرة وجرأة إيجابية منه”.

ويعمد “وانزة” من جهته، لمشاركة جمهوره عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بكواليس تصوير أدواره بالمسلسل، وكيفية خوضه هذه التجربة التي قد تخلق الفرق الكبير في مسيرته الفنية.

وقد سبق للفنان، أن أعرب عن سعادته الكبيرة وفخره بالانضمام لأسرة مسلسل “لمكتوب”، والعمل رفقة باقة من أشهر نجوم الشاشة المغربية.

ومن جهته، فقد تفاعل جمهور الفنان “وانزة”، بشكل إيجابي مع أدائه لشخصية “علي”، معبرين عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عن تشجيعهم وثنائهم على مجهوده، ومحاولته إنجاح هذه التجربة الفنية بشكل يليق بتطلعاتهم.

وقد تفاعل أبطال المسلسل بدورهم مع أداء ومشاركة “وانزة” بالإيجاب والتشجيع الكبير، على رأسهم الفنانة هند السعديدي، التي سبق لها وأن أثنت على أدائه في المسلسل، مؤكدة على “عمله المتفاني ورغبته الكبيرة في تقديم الأفضل في جميع المشاهد”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *