جلال قريوا يكشف حقيقة دفع المشاهير للحصول على العلامة الزرقاء

يحاول الفنان الشاب جلال قريوا، التواصل مع جمهوره ومتابعيه على مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، ومناقشة مختلف المواضيع الراهنة المتعلقة بمختلف مجالات الحياة، سواء المهنية أو حتى الشخصي.

آخر المواضيع التي تحدث فيها الفنان وطرحها، هي تلك المتعلقة بحب الشهرة والاستعداد التام للقيام بالمستحيل في سبيل الحصول على رمزها خاصة في العالم الافتراضي.

وهكذا، تقاسم جلال مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة تحدث فيها عن العلامة الزرقاء التي تعتبر كتوثيق لحساب الشخص على نفس المنصة، حيث استهل حديثه قائلا: “العلامة الزرقاء ولات بـ120 درهم للشهر، شوفو الكوميرس والماركوتينغ كيفاش داير عند الناس لي تتعرف دخل الفلوس ومن والو”.

وأردف تدوينته بالحديث عن استغلال مثل هذه المنصات عقول النشطاء الحالمين بالشهرة المزيفة، قائلا: “لعبو على العقلية السائدة ديال الإنسان ولي هي حب الشهرة والنجومية والأضواء، كل من لهم هوس إثارة الانتباه، دفعوا 120 درهم غير باش يبانو مشاهير زعما ومهمين فالعالم الإفتراضي”.

وأكمل جلال قريوة حديثه، بالتأكيد على فهم الكثيرين للشهرة بشكل خاطيء، مشددا قوله: “أعتقد أنه مستقبلا لن يصبح طعم للشهرة وستصبح نقمة كبيرة في العالم، وستتحول الشهرة إلى سبة وستصبح مميعة، بعدها سيتغير الوضع كليا وستصبح العكس، الجميع سيبحث أن يعيش متخفيا ومستورا وغادي مع جنب الحيط، حيث الشيء إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده”.

وبدوره، تفاعل جمهور الفنان مع هذه التدوينة معربا عن اتفاقه مع فكرته، ومشددا في نفس السياق أن منصات التواصل الاجتماعي خرجت عن هدفها الأساسي، وأصحت تجارة مربحة تستهوي صغار العقول المولوعين بحب الظهور في العالم الافتراضي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *