جريمة قتل تستنفر الأمن ضواحي الناظور

استيقظت ساكنة مدينة أزغنغان بإقليم الناظور، اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة قتل وصفت ب”البشعة”، راح ضحيتها شخص في عقده الرابع، إذ عثر عليه جثة هامدة في مكان خلاء، وبادية عليه آثار الضرب والجرح، وهو ما استنفر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، حيث قامت بتمشيط مسرح الجريمة معززة بعناصر الشرطة التقنية والعلمية، وذلك لرفع البصمات وتحديد ظروف وملابسات الواقعة.

وذكرت مصادر ل”بلادنا24“، أن الهالك تعرض لطعنات بواسطة آلة حادة على مستوى العنق على يد غريمه، وهو ما جعله يفارق الحياة جراء الإصابات البليغة التي تعرض لها ويغرق في بركة من الدماء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالك كان يقطن بأحد أحياء مدينة أزغنغان، فيما لم تكشف عن الأسباب التي أدت إلى وفاته بهذه الطريقة الموصوفة ب”البشعة”، ولا عن مرتكبي الفعل الجرمي.

وعلمت “بلادنا24“، أن فرقة الشرطة القضائية بالناظور، جندت مختلف عناصرها للبحث عن المشتبه تورطه في جريمة القتل، وتحديد إن كان هناك عناصر آخرين محتملين، وذلك من أجل فك لغز الجريمة.

وجرى نقل جثة الهالك على متن سيارة إسعاف إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *