“جد مستفز”.. محمد رمضان في مرمى الانتقادات من قبل زملائه

تعرض الفنان المصري، محمد رمضان لجملة من الانتقادات من قبل زملائه في الساحة الفنية، بسبب طريقة ترويجه لأعماله الغنائية، قبل طرحها، عبر قناته الشخصية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأكد الممثل المصري، باسم سمرة، في إحدى التصريحات الإعلامية،  أن أسلوب محمد رمضان في الترويج لأعماله الفنية، “جد مستفز”، لكنه فيه مصلحة له بالدرجة الأولى، لأن من خلال ذلك يستطيع تحقيق أهدافه.

وأشار باسم سمرة، إلى أنه بالرغم من ذلك فهو لا يستطيع سوى التعبير عن رأيه، وليس من حقه إعطائه النصائح، قائلا: “لا أستطيع توجيه نصيحة لـ محمد رمضان لأنه  يعرف جيدا كيف يدير حياته بطريقته الخاصة، ولكل واحد منا له طرقته المناسبة في الدعاية والترويج لنفسه”.

وأردف قائلا: “أسلوبه في الدعاية لأعماله الفنية، يشبه بكثير لطريقة الملاكين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة لاستعراضه للمال والسيارات”.

وسبق أن أصدر محمد رمضان، أغنية بعنوان، “ما يركبش بسكلته”، إذ سلط من خلالها  الضوء على ثروته المالية، وقام باستعراضها من خلال ظهوره وهو يغسل سيارته الفاخرة، وأيضا ظهر مع ابنه على يخت، كما ظهر رمضان في الفيديو كليب رفقة ابنته وابنه في منزله وهو يمزح معهما.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *