توقيف مروجين للمخدرات بالناظور

أسفرت عملية لفرقة الشرطة القضائية بمفوضية شرطة العروي، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، مساء اليوم الإثنين، عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 و42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه  تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، والسرقة، والضرب والجرح.

وذكرت مصادر أمنية، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، لكون المذكور الثاني يشكل موضوع مجموعة من مذكرات بحث على الصعيد الوطني، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات الصلبة والضرب والجرح والسرقة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش المنجزة في سياق نفس القضية، أسفرت عن حجز ما مجموعه 62 غراما من مخدر الكوكايين، و2100 غراما من مخدر الشيرا، و31 قرصا طبيا مخدرا من نوع “نورداز”، إلى جانب 15 قرصا من نوع “زيبريكسيا”.

وكما أسفرت العملية أيضا، عن حجز مبلغ مالي يشتبه أنه من عائدات الأنشطة المحظورة، وسلاحين أبيضين عبارة عن سيفين، وخمسة هواتف نقالة، وثلاثة موازين إلكرونية دقيقة، وسيارة رباعية الدفع، وزوجي لوحات ترقيم يشتبه في كونها مزورة.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، بهدف إخضاعهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين المحتملين في هذه القضية، وتحديد باقي الامتدادات المفترضة لهذه الأنشطة الاجرامية.

وتندرج هذه القضية، في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مختلف المصالح الأمنية، بهدف إيقاف المبحوث عنهم، ومكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، والجرائم الماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *