تواصل مباريات دوري الأبطال.. و6 محترفين مغاربة على المحك

تتواصل مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي تعرف عددا منها تواجد اللاعبين المغاربة، على عكس مقابلات أمس التي اقتصرت على تواجد أشرف حكيمي رفقة باريس سان جيرمان، وسليم الجباري رفقة أتلتيكو مدريد.

ولعل أبرز مباريات هذا اليوم من مسابقة أعرق الكؤوس الأوروبية، هي التي تجمع بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولا يوجد تأكيد بحضور المغربي نصير مزراوي في صفوف التشكيلة الأساسية للفريق البافاري، دون نسيان أن سفيان أمرابط كان بإمكانه التواجد في هذا اللقاء لكن إصابته غيبته عن قائمة “المانيو”.

وفي لقاء آخر يعرف تواجد مغربيا خالصا، هو المقابلة بين إشبيلية الإسباني، بقيادة المهاجم المغربي يوسف النصيري، ومنافسه لانس الفرنسي، الذي يعرف حضور نائل العيناوي، ابن أسطورة التنس المغربية يونس العيناوي.

التمثيلية المغربية في مسابقة الأبطال تستمر هذه المرة، بالعائد للحياة الكروية من جديد حكيم زياش، الذي سيكون على موعد رفقة فريقه غلطة سراي التركي بمواجهة ملغومة ضد كوبنهاجن الدنماركي، ويرى العديد من المتتبعين أن فرصة النجم المغربي مواتية لإعادة إحياء تألقه المفقود خلال الثلاث سنوات الماضية، وتذكير الجميع بأن زياش لا يزال يحتفظ بسحره الكروي.

مباراة أخرى تشهد على التواجد المغربي في دوري الأبطال، وهي مواجهة أرسنال الإنجليزي وضيفه بي اس أيندهوفن الهولندي بحضور المغربي إسماعيل صبياري، الأخير أصبح رسميته لاتناقش خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب عطائه المتميزة وإسهاماته التهديفية.

بينما المواجهات الأخرى لن تشهد تمثيلية لاعبي “الأسود”، مثل مباراة ريال مدريد الإسباني وضيفه يونيون برلين الألماني، وكذا لقاء بنفيكا البرتغالي بخصمه ريد بول سالسبورغ النمساوي، ثم مواجهة إنتر ميلان الإيطالي لريال سوسيداد الإسباني، دون إغفال مقابلة نابولي الإيطالي وسبورتينغ براغا البرتغالي.

جدير بالذكر، أن 6 مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ستنطلق في توقيت واحد وهو الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، باستثناء مباراتي ريال مدريد ويونيون برلين، وأيضا غلطة سراي وخصمه كوبنهاجن، اللتان ستنطلقان في تمام الساعة (17:45) حسب توقيت المملكة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *