تنسيق أمني يطيح بـ”صيد ثمين” ببرشيد

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، أمس الثلاثاء، من توقيف واعتقال شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد ألقي القبض على المشتبه فيه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القرويةأولاد العمريبضواحي مدينة الدروة، حيث تم العثور بحوزته على كميات من مخدرالبوفاوالكوكايين والشيرا و400 علبة من مخدرالسلسيون، علاوة على 897 قرصا طبيا مخدرا من أنواع مختلفة.

وأورد البلاغ، أن إجراء التفتيش المنجز في هذه القضية، أسفر عن حجز 1196 قنينة من المشروبات الكحولية و400 لتر من مسكر ماء الحياة، فضلا عن 180 علبة سجائر مهربة و330 كيلوغراما من مخدر الكيف و80 كيلوغراما من التبغ المهرب، وكذا سيارتين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما ذكر المصدر ذاته، أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات الأمن الوطني، كشفت أنه يشكل موضوع العشرات من مذكرات البحث الصادرة في حقه من قبل مصالح الأمن بسطات وبرشيد ومديونة وبنسليمان والقنيطرة وطنجة، علاوة على مصالح الدرك الملكي بالدار البيضاء وسطات، لتورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية بدون رخصة.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد أخضع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

بلادنا24معاد بودينة 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *