تفكيك عصابة مهاجرين إيفواريين متخصصة في ترويج أقراص الإجهاض بمراكش

علمتبلادنا24، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، قد قامت بنصب كمين أمني محكم تمكنت من خلاله من توقيف مساعد مزود أحد الموقوفين في قضية تتعلق بحيازة وترويج أقراص طبية محظورة تستعمل في الإجهاض.

واستنادًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بمواطن إفريقي يحمل الجنسية الإيفوارية، ويقيم بطريقة غير شرعية، حيث عثر بحوزته على 10 أقراص طبية ممنوعة.

كما أوضحت المصادر ذاتها، أنه وأثناء القيام بعملية التفتيش داخل مسكن شريكته التي تم تشخيص هويتها والذي يستغله أيضا أجنبيان آخران من نفس الجنسية في وضعية إقامة غير شرعية، تم العثور على ما مجموعه 88 قنينة من الخمر من أنواع مختلفة في إحدى الغرف، والتي تستغلها أجنبية رابعة من جنسية ايفوارية كذلك تتعاطى ترويج الخمور بدون ترخيص في أوساط الأجانب الأفارقة، والتي تتواجد حاليا في ساحل العاج.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد أمرت تعليمات النيابة العامة بوضع الموقوف الأول تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع إلى الأجنبيين الآخرين في محاضر قانونية وإحالتهما على المصلحة الولائية للاستعلامات العامة من أجل الإقامة غير الشرعية، في انتظار إلقاء القبض على الأجنبية مزودة المعني بالأمر المتواجدة حاليا في حالة فرار.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *