تفكيك عصابة “الكريساج” بطنجة

نجحت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، في تفكيك عصابة إجرامية مكونة من 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و32 سنة، من ذوي السوابق القضائية، مشتبه تورطهم في قضية تتعلق بـ”السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك”.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن المعنيين بالأمر، كانوا قد أقدموا على تعريض مستخدم للسرقة المقرونة بالعنف، طالت مبلغا ماليا مهما، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفهم بأحد المداشر بضواحي المدينة.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز سيارتين نفعيتين، وسلاحين أبيضين من الحجم الكبير، فضلا عن دراجة نارية، ومجموعة من لوحات الترقيم المعدنية المزورة.

وكما أظهرت عملية التنقيط، أن المشتبه فيهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي، للاشتباه في تورطهم في قضايا مماثلة تتعلق بارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في السرقات تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *