تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بالدريوش متخصصة في السرقة

بلادنا24: كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدريوش التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من تفكيك عصابة إجرامية وصفت ب”الخطيرة”، مكونة من 4 أفراد، تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عاما، تنشط في مجال سرقة المنازل والمحلات التجارية، على مستوى الجماعات الترابية الواقعة بإقليم الدريوش.

وجاء تفكيك هذه العصابة الإجرامية التي أثارت الرعب والهلع في صفوف ساكنة الإقليم، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الدرك ما جعلها تضع خطة أمنية موصوفة ب”المحكمة”، أفضت إلى إنهاء أعمالها الإجرامية.

وذكرت مصادر ل”بلادنا 24″، أن أفراد العصابة من ذوي السوابق القضائية، وينحدرون من إقليمي جرسيف والدريوش، ويتزعمهم عنصر إجرامي خطير حديث الخروج من السجن.

وأفادت، أن أشرطة الفيديو، التي قامت بتحليلها وتوثق لعمليات السرقة، قادت عناصر الدرك الملكي إلى توقيف المتهم الرئيسي في عمليات السرقة التي تعرضت لها منازل المواطنين بإقليم الدريوش، والذي كشف عن أسماء باقي شركائه في عمليات السرقة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهم أمام استئنافية الناظور من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بإقليم الدريوش، والرامية إلى التصدي للجريمة بمختلف أنواعها، فضلا عن استتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *