تسجيل صوتي يكشف خلافات بين أعضاء غرفة التجارة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

كشف تسجيل مسرب منسوب لأحد أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن إقليم الحسيمة، (كشف) عن وجود خلافات بين أعضاء الغرفة، و”اتهامات” مباشرة لرئيس الغرفة عبد اللطيف أفيلال بـ”سوء التسيير”.

وذكر العضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في التسجيل المذكور، أن “رئيس الغرفة لا يتواصل إلا عند اقتراب موعد الدورات من أجل مجاملة الأعضاء قصد نيل صوتهم خلال الدورة”.

وأضاف صاحب التسجيل، أن “الرئاسة داخل الغرفة لا تتفاعل مع المطالب الجدية، من قبل الرخص المعتمدة والأسواق، وبأن رئاسة اليوم لم تعد كما كانت على عهد الرئساء السابقين للغرفة كعمر مورو والخمليشي”، مضيفا أن “الغرفة اليوم تعيش على وقع الأكاذيب ومجموعة من التصرفات السلبية”.

وأورد صاحب المقطع الصوتي، بأن “الغرفة التي ستشهد تواجد الحرس الملكي المرافق للملك خلال الزيارة الملكية، غير مستعدة وتجري بها مجموعة من الأشغال”، وتساءل العضو بالغرفة الصناعية والتجارية عن “الكيفية التي تم بها تفويت صفقة ترميم الغرفة، وهل تم ذلك وفق طلب عروض أم مجرد بون دكوموند”.

جدير بالذكر أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة يرأسها عبد اللطيف أفيلال عن حزب الاستقلال، بعد اتفاق ثلاثي بين أحزاب الاستقلال والأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار، خلال الانتخابات الخاصة بالغرفة المهنية صيف سنة 2021.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *