تأجيل عرض مسلسل “حياة خاصة” لأسباب مجهولة

مع بداية بث مختلف حلقات المسلسلات والأعمال الفنية الدرامية على القنوات التلفزية المغربية، هناك بعض الأعمال التي لم يكتب لها الظهور في هذا الموسم، وتم تأجيل موعد عرضها.

ولعل أبرز هذه المسلسلات التي تم الترويج لها منذ أشهر عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأبطالها حاولوا قدر الإمكان البقاء قيد التواصل مع الجمهور لتقديم مختلف تفاصيل العمل وكواليس تصويره، مسلسل “حياة خاصة”.

ويشارك في بطولة هذا العمل، مجموعة من أشهر الفنانين، الرواد منهم والشباب، على رأسهم الفنان القدير عبد الإله عاجل، والفنانة منى فتو.

وفي التفاصيل، فقد كان من المقرر أن تتم برمجة مسلسل “حياة خاصة” ضمن قائمة الأعمال الدرامية التي ستبرمج ضمن باقة الموسم الدرامي الجديد، لكن لأسباب مجهولة لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها، تم تأجيل موعد عرض المسلسل.

ومن جهتهم، لم يتفاعل أبطال المسلسل مع الخبر على مختلف حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث لف الغموض والصمت هذا الموضوع، وسط استمرار الجمهور في التساؤل عن السبب.

ويذكر أن الفنانة منى فتو، تعيش انتعاشة فنية غير مسبوقة هذه السنة، بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، التي سيعرض بعضها خلال الموسم الجاري، وبعضها الآخر خلال البرمجة المقبلة لشهر رمضان.

جدير بالذكر، أن الموسم الدرامي الجاري، استهلته القناة “الثانية” بعرض مسلسل “المختفي”، الذي تفاعل معه الجمهور بإشادات عالية، خاصة وأنه مليء بالإثارة والتشويق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *