تأجيل بث برنامج “ستار لايت” تضامن مع ضحايا غزة

تم تأجيل عرض برنامج اكتشاف المواهب الشابة في الغناء “ستار لايت”، في جزئه الثاني الذي كان من المرتقب عرضه في الأيام القليلة المقبلة على القناة “الثانية “.

ويأتي هذا التأجيل في سياق التضامن مع ضحايا القصف الاسرائيلي على مختلف مناطق فلسطين، حيث رأت القناة أنه  ليس الوقت المناسب لبداية بث حلقات البرنامج، وبذلك تكون الأخيرة قد تفادت انتقادات لاذعة كانت محتملة في حال عرض البرنامج في جزئه الثاني، ومنها إعلان صريح على التضامن مع أهالي غزة والتعبير عن احترام مشاعر ووضعية الأشقاء الفلسطينيين.

وفي التفاصيل، فقد كان من المرتقب أن تعرض القناة الثانية برنامج “ستار لايت”، في يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، في جزئه الثاني، بعد حملة واسعة من الترويج وتسويق الجمهور المغربي لتتبع حلقاته والتعرف على المواهب الغنائية الجديدة.

وقد تفاعل الجمهور المغربي مع قرار القناة بشكل ايجابي، معربين في تعاليق متعددة عن صواب الخطوة واعلان قناة بحجم القناة “الثانية” بالقضية الفلسطينية والتضامن مع أهالي غزة المنكوبين بسبب القصف الاسرائيلي منذ أسابيع دون ماء ولا كهرباء.

ويذكر، أن الجزء الثاني من البرنامج قد خلق الجدل منذ أسابيع مضت، حيث أثار انسحاب الفنانة لطيفة رأفت من لجنة التحكيم وانضمام حاتم عمور الذي روج النشطاء لخلافه مع عبد الحفيظ الدوزي، جدلا واسعا طرح العديد من الفرضيات والشكوك التي شوقت الجمهور للتعرف على النسخة النهائية للبرنامج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *