مراد العشابي يقلق الجمهور على حالة حسن فولان الصحية

أقلق الفنان مراد العشابي جمهوره عن الحالة الصحية للفنان حسن فولان، بعد نشره لصورة الأخير من داخل المستشفى وأرفقها بتدوينة كتب فيها “الحمدالله على سلامتك”.

ومن جهته تفاعل حسن فولان مع الخبر، ونشر على حسابه الرسمي الخاص بشركته للإنتاج، صورته من المستشفى مرفوقة بتدوينة كتب فيها: “شكرا الدكتور الريماني وشكرا لطاقم كلينيك اسويل على احتضاني والعناية بي كما لا يفوتني أن أشكر كل أصدقائي بأكادير”.

ولم يذكر الفنان أي تفاصيل أخرى تخص حالته الصحية، بالرغم من التعاليق التي انهالت على صورته وتساءل فيها الجمهور عن سبب دخوله المستشفى والمرض الذي يعاني منه، خاصة وأنه لم يشارك أي تفصيل من قبل يخص حالته الصحية وتعرضه لوعكة صحية.

ومن جهته، لم يتفاعل إبن الفنان مهدي فولان على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مع خبر دخول والده للمستشفى وتعرضه لوعكة صحية جعلته طريح الفراش تحت العناية الطبية لأيام في أكادير.

ويذكر، أن الفنان حسن فولان لم يعلن عن أي تفصيل يخص جديده الفني ضمن باقة برامج الموسم الدرامي الجديد، خاصة بعد اعتماده الانتاج الذاتي الخاص بشركته، هو الأمر الذي يخول له حسب تصريحات سابقة فرصة تحقيق سيناريوهات يريد طرحها بطريقته الخاصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *