بيونسيه تحطم الرقم القياسي وتفوز بأربع جوائز في حفل “الغرامي”

كعادتها، تألقت النجمة العالمية، بيونسيه، في الدورة 65 من حفل توزيع جوائز الغرامي، لسنة 2023 المنظم بلوس أنجلوس.

وخطفت بيونسيه العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل أغنية، ثم جائزة أفضل تسجيل رقص إلكتروني، عن أغنيتها المنفردة “Break my soul “، وكذلك أفضل ألبوم رقص إلكتروني عن ألبومها “Renaissance”، وغيرهم.

وأثناء تسلمها إحدى الجوائز، عبرت بيونسيه عن امتنانها بهذه الإنجازات، قائلة: “أحاول ألا أكون عاطفية للغاية، أحاول فقط أن أعيش هذه الليلة”.

لتحقق هذه الأخيرة رقما قياسيا، كأكثر الفنانين تكريما في تاريخ حفل جوائز “غرامي”، ووصل مجموع عدد الجوائز التي حصدتها خلال مسيرتها الفنية، 32 جائزة غرامي، متفوقة بذلك على قائد الأوركسترا الراحل السير جورج سولتي، الذي حصل على 31 جائزة قبل وفاته سنة 1997.

ولا ننسى النجمة أديل، التي كانت من أبرز المرشحين لجوائز الغرامي، حصلت على جائزة أفضل أداء بوب منفرد لفنان، عن أغنيتها “easy on me”، وسط تفاعل وتصفيقات الحاضرين.

ونذكر المغني البريطاني هاري ستايلز، الذي فاز بجائزة غرامي لأفضل ألبوم عن “هاريز هاوس”، وسط منافسة شديدة بين النجمتين أديل وبيونسيه اللتان كانتا مرشحتين للجائزة.

فيما حازت تايلور سويفت على جائزة أفضل فيديو موسيقي، عن كليب “all too well :the short film”، أما جائزة أفضل فيلم موسيقي فكان من نصيب جاستن بيبر عن “our world “.

ويشار إلى أن بيونسيه تستعد لإحياء عروض غنائية متنوعة في جميع أنحاء العالم، بعد غياب دام سبع سنوات على الساحة الفنية.

جدير بالذكر، أن النجمة بيونسيه أقامت حفلا غنائيا استثنائيا بدبي، خلال الفترة الماضية، بمناسبة افتتاح واحد من أكبر الفنادق بالمنطقة.

وتميز الحفل بأجواء حماسية وحضور مختلف النجوم العرب والعالميين، كما تألقت بيونسيه بإطلالات مبهرة وقدمت مختلف أغانيها التي أشعلت حماس الجمهور مرفوقة بعروض راقصة، وتقاضت هذه الأخيرة 24 مليون دولار مقابل العرض الذي استمر لمدة 73 دقيقة فقط.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *