بونو: الضغوطات أمر طبيعي في كرة القدم وعلينا كمجموعة التعود على ذلك

أوضح ياسين بونو حارس المنتخب الوطني في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أن الضغوطات تعتبر مسألة عادية في كرة القدم، مبرزا أن مباراة جنوب أفريقيا ستكون مهمة.

وأدلى بونو بتصريح جاء فيه: “مباراة جنوب إفريقيا مهمة بالنسبة لنا، وستساعدنا من أجل موصلة التطور الذي نبحث عنه باستمرار، وكذلك الوصول إلى أعلى مستوياتنا خلال كأس إفريقيا القادمة”.

وتابع حامي عرين الأسود “شيء طبيعي أن تكون الضغوطات على اللاعبين يجب أن نتعامل مع هذا الأمر، لأننا حققنا أشياء لا يتم تحقيقها في السابق”.

وختم بونو كلامه “هدفنا كمجموعة هو الوصول إلى مستوى يجلعنا دائما جاهزين للتنافس، وكذلك نحقق هدفنا في كأس أفريقيا المقبلة”.

من جانبه، اعتبر وليد شديرة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية أن مباراة جنوب إفريقيا لن تكون سهلة على المنتخب الوطني، لكن أكد في الوقت نفسه أن طموح العناصر الوطنية هو تحقيق الانتصار.

وأضاف أن “الأجواء العائلية والأخوية هي السائدة بين اللاعبين المتواجدين بمعسكر المنتخب”، مشيرا أن هذا الأمر كان متواجدا منذ كأس العالم الأخير بقطر.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيواجه يوم السبت القادم منتخب جنوب أفريقيا، برسم التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان كوت ديفوار، علما أن “الأسود” ضمنوا التأهل إلى النهائيات القارية في وقت سابق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *