بهدف استتباب الأمن.. أمن فاس يجري حملات أمنية موسعة بعدد من البؤر السوداء

علمتبلادنا24من مصادر مطلعة، أن المصالح الأمنية التابعة لمنطقة أمن زواغة، تباشر في الآونة الأخيرة حملات مداهمة ليلية موسعة لعدد من النقاط والبؤر السوداء الخالية، والتي يشتبه أن يتواجد بها أشخاص مبحوث عنهم، أو أشخاص في حالة خرق للقانون.

وأكدت نفس المصادر من عين المكان، أن هذه الحملة التطهيرية تباشرها عناصر المنطقة الأمنية الرابعة، وكذا الدوائر التابعة لها، مرفوقين بعناصر فرقة الشرطة القضائية (لابيجي)، وسيارات الدعم، وكذا فرقة الدراجين الخاصة بالنجدة، وذلك بإشراف من رئيس المنطقة الرابعة بالنيابة، حيث شوهدوا بعين المكان وهم يجرون حملات تمشيطية بعدد من المقاهي المشبوهة داخل الاختصاص الترابي للمنطقة الأمنية المذكورة.

كما تجري المصالح الأمنية بالمنطقة سالفة الذكر، تحركات يتم فيها التحقق من هويات عدد من الأشخاص بغرض توقيف الأشخاص المبحوث عنهم، على مستوى المناطق الخالية والبؤر السوداء، وكذا الأراضي العارية من البناء، والتي تعرف توافدًا كبيرًا للمجرمين الذين يهددون سلامة وأمن المارة.

هذا، وأسفرت هذه الحملة التطهيرية الموسعة، عن اعتقال وتوقيف عددا من المبحوث عنهم بتهم مختلفة، وكذا مروجي الممنوعات، إضافة لحجز كميات مهمة من المخدرات المعدة للبيع والاستهلاك، وكذا الأسلحة البيضاء المستعملة في عملياتالكريساج“.

بلادنا24معاد بودينة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *