بنسعيد يحتفي بالفريق الوطني ويقدم هدية تقدير لوليد الركراكي

أهدى وزير الشباب والثقافة والتواصل، المهدي بنسعيد، يوم أمس الجمعة، هدية تذكارية لمدرب الفريق الوطني وليد الركراكي، بمناسبة الإنجار التاريخي الذي حققه رفقة الفريق الوطني في مونديال قطر 2023.

وقد جاء هذا الإهداء، خلال حفل تكريم شاركت في تنظيمه كل من الجمعية المغربية للإعلام والنشر، بدعم من وزارة الثقافة، لتكريم أسود الأطلس بعد الإنجاز التاريخي الذي حققوه في مونديال قطر 2023، حيث عرف الحفل حضور مجموعة من لاعيبي المنتخب الوطني ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي القجع ووزير الثقافة المهدي بنسعيد.

وقد شارك وزير الثفافة، عبر صفحته الرسمية بـ”انستغرام”، صورا ثوثق لحظات من الحفل، ورافقها بتعليق جاء فيه: “هنيئا للرئيس فوزي القجع والناخب الوطني وليد الركراكي وجميع اللاعبين والأطر التقنية والإدارية على هذا الإنجاز التاريخي الذي سيظل مكتوبا بمداد من ذهب في تاريخ وطننا الحبيب”.

وقد حضر الحفل مجموعة من الفنانين من بينهم الكوميدي طاليس، الذي قدم الحفل وقام بعرض كوميدي تحت عنوان “النية” وهي عبارة وليد الركراكي الشهيرة، والتي خلق منها جو كوميدي، إضافة إلى الفنانة المغربية سعيدة شرف والتي أدت هي الأخرى أغنيتها التي قدمتها بمناسبة تأهل أسود الأطلس لنصف نهائيات كأس العالم، والتي تحمل اسم “وليداتنا جابوها”.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *