بنجبارة ترد على زرهان: لي عندو الفرصة يختار بين دورين فهو محظوظ أو معرفتش كيف كيدير

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

قالت الفنانة هند بنجبارة، إنها “لا تدعي الشخصية المثالية”، بل تقدم “نموذج مشرف للجمهور العاشق لأعمالها”، مشيرة إلى أن نجاج شخصية “هند” في مسلسل “المكتوب”، الذي بث شهر رمضان الماضي على القناة الثانية، “خلق بعض الشوائب”.

وأشارت بنجبارة، أن تصريحات سلوى زرهان بخصوص اختيارها لعب دور شخصية “سليمة” في المسلسل، “غير منطقي”، قائلة: “سأتحدث بصفة عامة، أنا لي كنعرف فالمجال بالمغرب هو أننا لا نختار الأدوار، المخرج أو مدير الكاستينغ، وفي بعض الحالات حتى الشركة المنتجة، هم الذين لهم الصلاحية في اختيار الشخصية التي تليق بالدور.. فأنا لي كنقول لي عندو الفرصة يختار بين دورين فهو محظوظ جدا أو معرفتش كيف كيدير لها’.

وأضافت بنجبارة خلال تصريح إعلامي، أنها تتعامل مع “الشحنات السلبية” التي تكون في أجواء تصوير المسلسل، “بطاقة إيجابية”، “بغض النظر عن مجموعة من الأمور التي قد تؤذيني نفسيا، احتراما للعمل الفني، وليس بضعف مني”.

وأكدت المتحدثة، أنها اتخدت الخطوة الأولى، وبادرت لتعرف سبب الخلاف مع مجموعة من الفنانات، من قبيل سلوى زرهان، وسكينة درابيل، لكن دون جدوى، قائلة: والدعوة لا زالت مفتوحة للنقاش”.

هذا، وسبق أن أوضحت الفنانة سلوى زرهان، خلال استضافتها ببرنامج “رشيد شو”، الذي يقدمه الإعلامي رشيد العلالي، أن تصريحات بنجبارة بخصوص محاولتها العديدة لمعرفة حيثيات خلافهما لا أساس له من الصحة، قائلة “هدشي كلو كذوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *