بمنصة “شاهد”.. مسلسل “كازا ستريت” يحقق نجاحا كبيرا

لفت مسلسل “كازا ستريت” الأنظار فور عرضه في الفترة الماضية بمنصة “شاهد”، وأثار إعجاب الجمهور المغربي الذي أشاد بحبكة العمل، وأحداثه المشوقة وأداء الممثلين.

كما حقق هذا الأخير نسبة مشاهدة عالية بالمنصة، وتخطت شهرته حدود الوطن، حيث أعلنت الممثلة مريم الزعيمي عن حصول المسلسل على المرتبة الثالثة في إسبانيا، والرابعة في فرنسا عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معبرة عن سعادتها وامتنانها بهذا النجاح.

وأعاد نشر الخبر مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل عبر خاصية “الستوري”، كما تداولته مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

ويشار إلى أن المسلسل يعتبر أول عمل مغربي من أعمال “شاهد” الأصلية، عرضت أولى حلقاته، في تاريخ الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي، ويتميز بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل مريم الزعيمي، ربيع صقلي، فاتي جمالي، سلمى كمال، عمر أصيل، أكرم سهيل، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة أطفال من “أطفال الشوارع”، يجدون حقيبة تحتوي على مبلغ مالي كبير، وتحمل سرا، إذا تم إفشاؤه فسيحدث الكثير من المشاكل والمتاعب لشخصية بارزة ومهمة في البلد.

جدير بالذكر أن الفنانة مريم الزعيمي تألقت في الفترة الماضية في مسلسل “بغيت حياتك” الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب المتتبع المغربي، نظرا لتناوله مختلف القصص الإنسانية التي تصب في منحى واحد، وهو الرغبة المميتة في حياة الآخرين، كما يسلط الضوء على مختلف المواضيع الحساسة كالخيانة الزوجية، الاضطرابات النفسية وغيرها، مما أثار الجدل وفتح باب النقاش في صفوف المتابعين.

كما ستطل هذه الأخيرة على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان، في الجزء الثاني من مسلسل المكتوب، الذي سيضم وجوها فنية جديدة وأحداثا مشوقة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *