بمناسبة عيد ميلادها.. إيمان أغوتان توجه رسالة إلى نفسها وتشكر متابعيها

بمناسبة عيد ميلادها، وجهت الإعلامية المغربية، إيمان أغوتان، رسالة إلى نفسها، وحرصت على تدوين بعض الأشياء التي تحاول تطبيقها وتغييرها في السنوات المقبلة، سواء على مستوى شخصيتها أو محيطها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتقاسمت إيمان صورة لها رفقة قالب الحلوى، معلقة: “العائلة والأصدقاء الخلص أولا وثانيا وثالثا، اقتصاد الطاقة مع بعض الأشخاص وفي مواجهة الكثير من الوقائع والإنسحاب بابتسامة عريضة مع عدد من المواقف، تدريب النفس على الإستغناء وعلى المزيد من الإستغناء، لأن الإستغناء قوة، صحة البدن والنفس وجودة الحياة أولى الأولويات، هذه أركان معادلة حياتي لقادم السنوات، كفانا هدرا للوقت والمشاعر مع من لا يستحق وفيما لا ينفع”.

مسترسلة: “كل عام وأنا كما أنا بعيوبي قبل مزاياي، وبنقاط ضعفي قبل قوتي، وبإخفاقاتي قبل نجاحاتي، بتناقضات الإنسان الناقص الباحث دوما عن أسباب كمال لن يتحقق لأن الكمال صفة إلهية”.

واختتمت إيمان حديثها، قائلة: “عرفت راسي طولت عليكم ولكن هاد العام بغيتو يكون صفحة جديدة في حياتي، وسأسعى لجعله كذلك نحو مزيد من التوازن والتصالح مع النفس، شكرا على تهانيكم وأمانيكم”، كما طالبت متابعيها بالتفاعل عبر خاصية التعليقات، مضيفة: “وأنتم ما هو أهم ركن في معادلة حياتكم؟”.

لتنهال مختلف رسائل التهنئة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائها الفنانين والإعلاميين على الصورة، متمنين لها الصحة، السعادة والنجاح، وفي المقابل اختلفت الآراء والإجابات على سؤالها.

اقرا ايضا: أبطال مسلسل بغيت حياتك

جدير بالذكر أن إيمان أغوتان احتفلت  بعيد ميلادها في الأيام الماضية، ووثقت عبر خاصية “الستوري” تأثرها وسعادتها بمفاجأة قامت بها إحدى صديقاتها بهذه المناسبة، عبارة عن قالب حلوى يتضمن رسمة معبرة لها رفقة عائلتها الصغيرة، معلقة: “سعيدة جدا وتأثرت كثيرا بهذه المفاجأة الجميلة قبل يوم عيد ميلادي أخوات قلبي”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *