بلقيس فتحي تحضر مفاجأة للجمهور المغربي

بلقيس فتحي، الفنانة اليمنية، ستلتقي بالجمهور المغربي،  لأول مرة، في حفل جماهيري كبير، وذلك في القريب العاجل، وفقا لما كشفت عنه وسائل إعلام عربية.

وأعادت بلقيس فتحي، نشر الخبر، عبر خاصية، “الستوري”، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام“. تؤكد من خلاله صحة الخبر الذي يروج.

بلقيس فتحي تحضر مفاجأة للجمهور المغربي
بلقيس فتحي تحضر مفاجأة للجمهور المغربي

وسبق وأن أصدرت بلقيس، أغنية جديدة، باللهجة المغربية، والتي تحمل عنوان “صابرة”، من إشراف المخرج المغربي، عبد الرفيع العبديوي. والتي اختارت تأديتها على شكل فيديو كليب، في أحدى القرى الصغيرة بنواحي منطقة أوكيمدن بالقرب من مدينة  مراكش.

وحاولت بلقيس تسليط الضوء  في الفيديو كليب، عن كرم الضيافة التي يتصف بها المغاربة، وذلك من خلال إكرام عابر سبيل قاده القدر إلى القرية، ليقع حبها في المعلم الذي قدم للتدريس في القرية النائية.

وحسب الفيديو كليب ذاته، فقد لعب الفنان أمين الناجي، دورا فيه لتنال صدى إيجابيا بعد طرحها، وتحصد على أزيد من 20 مليون مشاهدة على قناتها بموقع “يوتيوب”.

وسبق أن صرح المخرج عبد الرفيع العبديوي، في تصريح خص به “بلادنا24″، بأن عملية التصوير كانت مكلفة لوجستيكيا. بالإضافة إلى ذلك تم نقل طاقم كبير، وصل إلى 60 شخصا على الأقل، للتصوير في تلك القرية. وفي ظروف طبيعة قاسية.

بالإضافة إلى ذلك تم تخصيص مبالغ مالية مهمة للفنانين المشاركين، وفقا للتصريح.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *