“بلادنا24” تكشف مستجدات الأشغال بملعب طنجة قبل “الموندياليتو”

كشف مصدر مسؤول لـ”بلادنا24“، أن الأشغال متواصلة في الملعب الكبير بمدينة طنجة، استعدادا لنهائيات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فبراير إلى غاية الحادي عشر من الشهر ذاته.

وأكد المصدر ذاته، أن الأشغال قاربت على نهايتها، حيث وصلت إلى 90 في المائة قبل أيام قليلة من انطلاق “الموندياليتو”، مشيرا إلى أن هناك 3 فرق من الأطقم العاملة، تشتغل طلية 24 ساعة بدون انقطاع، كاشفا إلى أن أزيد من 900 عامل يشتغلون ليل نهار بشكل متواصل.

وعانيت “بلادنا24“، تثبيت اللوحات الإلكترونية، إضافة إلى تثبيت الجزء السفلي من المدرجات الجنوبية والشمالية، وزيارة تفقدية من وفد للاتحاد الدولي لكرة القدم، للوقوف على آخر الاستعدادات والاشتغال في جنبات ومرافق المركب المذكورة، قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات كأس العالم للأندية.

وكان فريق الوداد الرياضي أول أمس الجمعة، تعرف على منافسه في مونديال الأندية، حيث سيواجه بطل آسيا فريق الهلال السعودي، يوم السبت، في الرابع من فبراير المقبل، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

جدير بالذكر، أن البطولة سيقص شريطها في الفاتح من فبراير المقبل، بمباراة الأهلي المصري وخصمه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في لقاء يحتضنه الملعب الكبير بطنجة.

بلادنا24عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *