بكلمات معبرة.. رشيد الوالي يبرز قيمة العائلة وصلة الرحم في الحياة

يحرص الفنان رشيد الوالي على إبراز قيمة العائلة في حياة كل فرد على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث يتقاسم مع جمهوره ومتابعيه اللحظات الجميلة التي يعيشها مع أسرته الكبيرة من حين لآخر، بهدف التشجيع على صلة الرحم وترسيخ مختلف القيم الإنسانية.

وفي هذا الصدد، شارك الفنان رشيد الوالي محبيه مقطع فيديو، يوثق أجواء الفطور الجماعي الذي أقامه في بيته رفقة أفراد أسرته الكبيرة، إلى جانب بعض الفنانين كمحمد مفتاح، مرفوقا بتدوينة، مفادها: “أريد أن أخبركم بأن محبتي لكم تزداد بمرور السنين، شكرا لكل أفراد عائلتي على تلبية الدعوة في كل مرة، كلشي دايز وهذه اللحظات تسعد والدينا قبل أن تدخل السرور على قلوبنا، قد يقول قائل طبعا هناك إمكانيات، لكني سوف أخبركم بأن هذا الجمع مستمر، عندما كنت أملك بيت مساحته لا تتجاوز السبعين مترا”.

واختتم الوالي حديثه، معربا: “فليس مهما ما نتقاسمه بقدر تقاسمنا المحبة والود، والتعارف والاحترام الذي نزرعه في نفوس أبنائنا، كل عام وأنتم بألف خير عائلتي”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي، يشاطرونه الرأي ويشيدون بعلاقته الوطيدة مع عائلته، وبمختلف الرسائل التي يسعى إلى إيصالها عبر منصة “انستغرام”.

جدير بالذكر، أن الفنان رشيد الوالي حاضر بقوة في السباق الرمضاني هذه السنة، حيث يشارك في عملين مختلفين، أولهما سلسلة “عافاك أ بابا”، التي تعرض على القناة الأولى قبل الإفطار، فكرة محمد الجم وإخراج ادريس صواب، كما تتميز بمشاركة مجموعة من الممثلين، من قبيل السعدية أزگون، هند بنجبارة، مهدي فلان، جمال لعبابسي، مراد حميمو، فاطمة الزهراء لحرش ويحيى الفاندي، إضافة إلى تألقه في مسلسل آخر، ذو طابع درامي تشويقي بعنوان “مال الدنيا’” على قناة “ام بي سي 5″، من إخراج أكتاروس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *