بكلمات معبرة.. أمينوكس يعايد والدته بمناسبة عيد ميلادها

حرص الفنان “أمينوكس” على معايدة والدته بمناسبة عيد ميلادها، الذي يصادف يوم 6 مارس من كل عام على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وشارك أمين متابعيه صورة جميلة له رفقة والدته وهو يمسك يدها، مرفقة بتدوينة مفادها: “في منتصف شعبان أتمنى لك عيد ميلاد سعيد، وأدعو من الله أن يرزقك الصحة وطول العمر أمي”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائه الفنانين، مهنئين والدته بهذه المناسبة ومتمنين لها أطيب المتمنيات، أبرزهم الفنان الدوزي، الذي علق قائلا: “الله يحفظها ويطول لها العمر”، إلى جانب كل من الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، زينب أسامة وغيرهن، اللواتي عبرن عن إعجابهن بالصورة.

وبدوره، “أمينوكس” احتفل بعيد ميلاده الـ32 خلال الأيام الماضية، ونشر هذا الأخير تدوينة بهذه المناسبة عبر منصة “إنستغرام”، معلقا  بأسلوب مرح: “أنا عمري ليس 32 سنة، أنا مازلت في 22 سنة، مع 10 سنوات من التجربة فقط”.

كما تقاسم هذا الأخير مع متابعيه فيديو يتضمن مفاجأة قام بها أصدقاؤه، احتفالا بعيد ميلاده، وظهر من خلال الفيديو متفاجئا وسعيدا، وهم يرددون “سنة حلوة يا جميل”، ويقدمون له قالب الحلوى.

يذكر أن الفنان المغربي “أمينوكس”، شوق جمهوره ومحبيه لجديده الفني في الآونة الأخيرة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر أمين فيديو له، وهو يغني مقتطفات من الأغنية ويتفاعل معها، معلقا: “جاري”، ويتبين من خلال الكلمات، أن الأغنية تعبر عن قصة حب لا تعتمد على الماديات والمصالح، وتبقى صامدة رغم الظروف الصعبة.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *