بكلمات مؤثرة.. فرح الفاسي تعبر عن حزنها لفقدان والديها

شاركت الفنانة المغربية، فرح الفاسي، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مشاعر الحزن والاشتياق لوالدتها، التى وافتها المنية قبل أيام قليلة.

ونشرت الممثلة المغربية، فرح الفاسي، مقطع فيديو جمعت فيه مجموعة من الصور مع والدها ووالدتها، ودونت تحته بكلمات مؤثرة، تعبر من خلالها عن إحساسها بعد رحيلها، ومدى تأثير هذا على نفسيتها، ومسار حياتها، التي تجد صعوبة في إكمالها دون رؤية حضن أمها.

وعنونت الفنانة تدوينتها بـ”وداعا وداعا يا أمي”، وأتمت تعبيرها قائلة “بفراقك يا أمي، فارقني الأمان وأحسست بغربة في الزمان والمكان، ذهبت وذهب معك كل الحنان”.

وأضافت الفنانة “يا ربي صبرني على فراقك، الحمدلله، وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا، اللهم اجعل قبر أمي وأبي روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن، اللهم اجعل عن يمين والديَّ نورًا، حتّى تبعثهما آمنين مطمئنّين في نورٍ من نورك”.

وتفاعل عدد من أصدقاء الفنانة مع هذه التدوينة، على رأسهم المعلم، الذي علق قائلا “الله يصبرك أختي فرح، والله يجعل مثواها الجنة”، أما الفنانة دنيا بطمة فقد كتبت “الله يصبرك يا رب احبيبه، ويخفف عليك ويرحمها ويغفر لها”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *