بكلمات مؤثرة.. حنان الخضر تحن لوالدها الراحل

تقاسمت الفنانة حنان الخضر مع جمهورها ومتابعيها شعورها المستمر بالحزن والألم، عقب وفاة والدها منذ عامين عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت حنان صورة لها وهي تذرف الدموع، مرفقة بكلمات مؤثرة مفادها: “هادي هي حالتي دابا عامين نقدر نتفكر بابا ونبكي فأي موقف ديما بابا عندي في بالي معمري قدرت نتجاوز ومعمري غادي نتجاوز ومعمري فكرت أنه ماكاينش معايا حيث هو عايش معايا وكنحس بيه معايا ديما”.

وردا على سؤال البعض من متابعيها، حول كيفية تجاوز ألم الفقدان، أضافت حنان: “الناس لي كيقولوليا كيفاش تجاوزتي أنا مانقدرش نتجاوز الوالدين شي حاجة كبيرة تهلاو فيهم حيث أنا دابا كنبقى نتفكر أي حاجة دوزتها مع الأب ديالي وداك الخير وكنفرح ملي الناس كايصيفتوليا رسائل على الأخلاق والكرم ديال الأب ديالي وداك الخير لي كان كيدير أنا فخورة بالأب ديالي، بشهادة الجميع”.

ويشار إلى أن حنان الخضر عادت إلى الواجهة خلال الفترة الأخيرة، بعد غياب طويل دام لسنوات، حيث اختلفت الآراء حول سبب اختفائها، فالبعض رجح أنها غابت عن الساحة الفنية بسبب الزواج الذي أثمر عن طفلة، وانشغالها بأسرتها.

وستطل الفنانة حنان الخضر على الجمهور المغربي في مسلسل درامي جديد بعنوان  “أحلام بنات”، رفقة ثلة من الوجوه الفنية، إذ أعلنت هذه الأخيرة عن الخبر عبر منصة “إنستغرام”، بنشرها صورا لها من كواليس التصوير، مرفقة بتدوينة عبرت فيها، عن سعادتها بهذه المشاركة وملاقاة جمهورها بعد غياب طويل، قائلة: “لكل محبيني، الذين أعتبرهم السند والدافع الأقوى لي لتقديم الأفضل، أتيت اليوم لأشارك معاكم فرحتي بعد غياب طويل، ها أنا عدت أحبابي بكل عزيمة وحب وعطاء، كي أقدم لكم قريبا إن شاء الله “مسلسل مغربي”، عمل في المستوى، أنا جد فخورة به، وأتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم، وتكون إن شاء الله عودة ثابتة ومحسوبة في المستقبل في هذا المجال بمساندتكم وثقتكم التي عودتوني عليها”، دون ذكر موعد عرضه.

مسترسلة: “متتبعيني، عارفين بأنها ليست تجربتي الأولى فالتمثيل ولكن نقدر نقوليكم أنها بالنسبة لي تجربة من نوع خاص وقريبة على قلبي، كأنها الأولى ومتشوقة بزاف باش نشوفوها جميع، كنواعدكم بحنان في حلة جديدة مصرة على النجاح، شكراا بزاف على حبكم و ثقتكم”.

جدير بالذكر، أنه تداولت أخبار في الفترة الأخيرة تفيد أن مسلسل “أحلام بنات” الذي من المقرر عرضه على قناة “ام بي سي5″، سيتم توقيفه.

وفي هذا الصدد، كشفت الفنانة الشابة، ساندية تاج الدين، المشاركة في العمل لـ“بلادنا24”، أن “المسلسل يصور في مدينة الرباط، ولن يعرض ضمن قائمة أعمال رمضان، لأن التصوير سيستمر في شهر رمضان، وخبر التوقيف غير صحيح”، موضحة، أن “التوقيف سيكون فقط لمدة ثلاثة أيام لأسباب سيتم حلها”.

مشيرة أن أحداث العمل تدور في سكن مشترك رفقة زميلات، وهن كل من حنان الخضر، سلوى زرهان، ساندية تاج الدين، كل واحدة منهن  تسعى لتحقيق أحلامها بطرق مختلفة، من إخراج المخرجة المغربية إلهام العلمي، سيناريو عدنان موحجة، ويحى فاندي، كما سيعرف مشاركة مجموعة من الممثلين الشباب، من بينهم ناصر أقباب، ربيع الصقلي، ورضا العلوي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *