بكلمات جميلة.. ليلى حديوي تصف علاقتها الخاصة بنجلتها الوحيدة

لطالما تعبر مصممة الأزياء المغربية ليلى حديوي عن حبها الكبير وعلاقتها الوطيدة والخاصة بنجلتها الوحيدة “إناس”، في مختلف المناسبات والمحافل.

وفي هذا الصدد، تقاسمت حديوي مع متابعيها صورة معبرة لها رفقة نجلتها، مرفوقة بكلمات جميلة مفادها: “أنا سعيدة وفخورة لكوني عمودك القوي، الشخص الذي تتصلين به عندما تحتاجين ذلك، الشخص الذي تريدين رؤيته للتحدث معه، ليقدم لك النصيحة أو ليرشدك، الشخص الذي تحبينه وتلقبينه أمي”.

مسترسلة: “أحب كل ما أنت عليه، ليس فقط لأنك ابنتي ولكن لأنك تملكين قلبا طيبا، قلبا من ذهب وروحا قوية أحبك يا ابنتي، حياتي، استمري دائما في جعلي فخورة بك”.

لتنهال مختلف التعليقات على الصورة من طرف محبيها ورواد منصات التواصل الاجتماعي، يعبرون عن إعجابهم بعلاقتهما المميزة، متمنين لهما حياة جميلة مليئة بالفرح والسعادة، في حين اتهمها آخرون بتقليد صور الأجانب.

ويبدو أن ابنة ليلى حديوي ستتبع خطى والدتها في مجال الموضة وعروض الأزياء، لكونها شاركت في أحد عروض الأزياء  الخاصة بها خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت إناس، وهي مرتدية فساتين مختلفة ولقيت استحسان وإعجاب الحاضرين.

وبخصوص هذه المشاركة، صرحت ليلى سابقا في أحد اللقاءات: “كانت فكرة ابنتي حيث أصرت على المشاركة وعملت جاهدة من أجل ذلك باتباعها حمية غذائية وتدريبها المستمر، سعدت كثيرا عندما رأيت طموحها الكبير، وذكرتني بنفسي في بداياتي، وأنا أبلغ 17 عاما فقط”.

جدير بالذكر، أن عارضة الأزياء المغربية ليلى حديوي، تقاسمت مع متابعيها صورة خلال الفترة الماضية، وهي ترتدي خاتم الخطوبة، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلنة بذلك استعدادها لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية، دون الكشف عن التفاصيل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *