بعد 6 ساعات على طرحها.. أغننية الثنائي جميلة والجريني تحقق مليون مشاهدة

بعد مرور ست ساعات فقط على طرحها في منصة “يوتيوب”، بلغت النسخة العربية للأغنية الهندية “Besharam Rang”، من فيلم”باتان”، التي قدمها الثنائي جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني، مليون مشاهدة.

وعبر الثنائي من خلال منشور مشترك على منصة “إنستغرام”، عن سعادتهم بهذا النجاح: “وصلنا مليون مشاهدة في 6 ساعات، الله يحفظكم لينا شكرا لتشجيعاتكم”.

وانهالت مختلف رسائل التهنئة على المنشور، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين، معبرين عن إعجابهم بالأغنية من ناحية الكلمات واللحن، حيث علقت إحدى المعجبات: “تستاهلو مبروك”.

يذكر أن الثنائي، حرصا على الترويج للأغنية عبر صفحاتهما الرسمية بمنصة “إنستغرام”، وهي مقتبسة من الفيلم الهندي ”باتان”، بطولة النجم شاروخان وديبيكا بادوكون، الذي سيعرض يوم 25 يناير في القاعات السينمائية.

وأضحى اسم الجريني وجميلة، مرتبطين بالنجم شاروخان، ففي كل مرة تطرح أغنية له، يجب أن يكونا جزءا منها.

وقبل ساعات، وجه الفنان الجريني رسالة شكر إلى جمهوره، قائلا: “الأغنية يا الله نزلات موجودة على اليوتيوب، سيرو شوفوها وعطيوني رأيكم، إن شاء الله غانكتاشفو الفيلم كلنا نهار 25 وغادي يكون حتا في المغرب، شكرا ليكم بزاف وهادي البداية مازال مازال”.

وبدورها، نشرت الفنانة جميلة البدوي، مقتطفات من فيديو كليب العمل، تظهر فيه رفقة زوجها الجريني في الأستوديو وهما يسجلان الأغنية، مصحوبة بلقطات من الفيلم، معلقة: “الآن على اليوتيوب، حطولي قلوب حمرا”.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *